دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-15

إصابات جديدة بفيروس كورونا اليوم في الأردن --- تحديث مستمر

الرأي نيوز :
 أعلن مدير الشؤون الصحية بمحافظة الكرك الدكتور أيمن الطراونة اليوم الثلاثاء، عن تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا في الأغوار الجنوبية.

وقال الدكتور الطراونة، إن عدد الإصابات الكلي في المحافظة بلغ 154 إصابة، مؤكدا أن فرق التقصي الوبائي مستمرة بأخذ العينات.

وبذلك يرتفع عدد الإصابات المسجلة في المنطقة منذ يوم أمس الاثنين لغاية اللحظة (20) إصابة.
ومن جهته 
أكد محافظ الكرك الدكتور بلال النسور أن عدد الإصابات المسجلة اليوم بلغت ٨ إصابات في لواء الأغوار الجنوبية مشيرا بأن الاجهزة المعنية قامت بإتخاذ كافة الاجراءات اللازمة المتبعة ضمن البرتوكول الصحي
وفي مستشفيات البشير قال الدكتور محمود زريقات، إن أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد بين كوادر المشفى، ارتفعت الى 35 مصاباً .

وأضاف زريقات في تتصريحات تلفزيونية صباح الثلاثاء، انه تم تسجيل 4 اصابات جديدة بين كوادر المستشفى بعد ظهور المزيد من نتائج المخالطين لمصابي كورونا السابقين، فجر الثلاثاء,

 قال محافظ البلقاء نايف هدايات الحجايا، اليوم الثلاثاء، إنه تم تسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا في محافظة البلقاء، ما أدى الى عزل ثلاثة منازل.

وأوضح الحجايا لوكالة الأنباء الاردنية(بترا)، أن الإصابات توزعت على مناطق الصبيحي بواقع إصابة واحدة، وأخرى في منطقة سويمة، وثالثة في ماحص.

وأكد أن جميع الاصابات نتيجة مخالطة لمصابين سابقين، مشيرا ان كوادر البلديات في المناطق التي وجدت بها الإصابات بدأت عمليات التعقيم والرش.

وفي محافظة مأدبا، أعلن محافظ مأدبا علي الماضي، عن تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا المستجد، في المحافظة.

وقال الماضي، إن المصابين في المحافظة لشخص 52 سنه، وآخر 28 سنه، وهم مخالطين لمصابين سابقين.

وأضاف أنه تم نقل المصابين إلى منطقة العزل في البحر الميت، حيث تم عزل منزل المصابين وحصر المخالطين لهم من قبل فرق التقصي الوبائي.


عدد المشاهدات : ( 3119 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .